L'Algérie de plus près

علي قادري: القرض الشعبي الجزائري يتيح قروض لاقتناء السيارات المصنعة محليا

يتيح القرض الشعبي الجزائري قروضا لاقتناء السيارات المصنعة محليا بالصيغة الإسلامية بالإضافة إلى القروض التقليدية، ذلك حسب ما صرح به السيد علي قادري المدير العام لهذا البنك العمومي،في حوار له مع يومية الخبر،

و أعلم السيد قادري في حواره، الذي نشر أمس الأحد أن « الصيرفة الإسلامية ستلعب دورا مهما في عمليات اقتناء السيارات الجديدة المصنعة محليا »,

كما أوضح السيد المدير إلى أن صيغة التمويل الإسلامي لاقتناء السيارات ستتيح بديلا أمام المواطنين الذين يرفضون التعامل بالقروض التقليدية, معتبرا أن ذلك سيعمل « على توسيع دائرة العروض التي سيستفيد منها زبائن البنك ».

من جهة أخرى, أبرز المدير العام جهود القرض الشعبي الجزائري في مجال عصرنة الخدمات البنكية, لافتا أن البنك حاليا يولي أهمية كبيرة لتطوير خدمة إي بانكين  » لفائدة زبائنه2023.

و في سبيل تشجيع الدفع عبر البطاقة البيبنكية, كشف السيد قادري عن توزيع البنك ل 7625 جهاز دفع إلكتروني محلي و517 جهازا دوليا, فيما يمتلك البنك 158 جهاز صرف آلي.

أما من ناحية خدمات الدفع عن بعد التي يقدمها القرض الشعبي الجزائري, فأوضح السيد قادري أنها تتيح للعملاء « التسديد بسهولة » لفواتير المياه والكهرباء والغاز وحتى فواتير الإيجار الخاصة بسكنات « عدل ».

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *