L'Algérie de plus près

الشلف : اختتام فعاليات الأيام الوطنية لألعاب الخفة بدار الثقافة


اختتمت اليوم السبت 18 مارس 2023 فاعلية الأيام الوطنية لألعاب الخفة بالشلف ، التي نظمت من طرف مديرية الثقافة والفنون بالتنسيق مع الجمعية الثقافية الولائية « دموع الفرح « .

تميزت هذه التظاهرة الثقافية في يومها الأخير مشاركة لاعبي الخفة من مختلف ولايات الوطن هم: عبد القادر بلقاسمي وأسامة موساوي من ولاية الشلف وعبد الباقي مجيد من ولاية الجزائر العاصمة، أمين زرقان من ولاية سطيف، جبارة عبد الغاني من ولاية بجاية و بوجرادة عبد الكريم من ولاية الجزائر العاصمة بالإضافة لعبد الرحمن بخيتي من جلفة.
شهد هذا الحفل عروضا عالمية تضمنت ألعاب سحرية قدمها مجموعة من الفنانين المبدعين أبهروا بها الأطفال الصغار الذين أقبلوا بكثرة كما أبدوا إعجابهم بها لاسيما وأن البعض منهم يشاهدها لأول مرة.
حيث صرح السيد كريم .ق عامل يومي: اسعدتني هذه التفاعلية ،لقد استمتعت بها والأهم أن أطفالي لأول مرة يشاهدونها ،كما يسعدني أن اشكر كل من ساهم في تنظيمها ولما لا نشاهد في المرات القادمة عروضا اكبر لوقت أطول قليلا .
لتضيف السيدة كريمة :استمتعنا جميعا بهذه العرض السحرية التي كانت على مدار 3 أيام, كما أن ما قدمته دار الثقافة لدعم مواهب الولاية وخارجها من شباب طموح فجزيل الشكر لهم.
معبرا الطفل أسامة عن فرحته لمشاهدة أول مرة لألعاب الخفة وانبهاره بها ،متمنيا النجاح لجميع المشاركين الذين أسعدونا.
مضيفا السيد أحمد .ب مدير مؤسسة إبتدائية: هذا العمل كان منتظرا من المنظميين الذين دائما ما يبهروننا بعروض فنية رائعة، كما يجوز القول عن هذا الختام أنه عرض ختامي بمعايير عالمية .

انتهت هذه الأيام الوطنية بتكريم المشاركين من طرف مدير الثقافة و الفنون السيد جمال حسناوي الذي عبر بدوره عن شكره ودعمه لكل المواهب ، واعدا الحضور بفاعليات أخرى في قادم الأيام .

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *